الثورة الصناعية الرابعة - An Overview

Wiki Article



التحول إلى مركز عالمي للتميز في التصاميم الهندسية والبناء بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد والروبوتات لتحقيق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

.محمد مكية وبغدادأحمد الصَحيحجبل طارق والعربذكاء الراوي والبطلالاستثمار في السينما السعودية..عن كاريزما الشاعر

الإحصاء التجارة والترابط الإقليمي التكنولوجيا والابتكار الموارد القائمة

I do think major facts and AI technologies would empower some rising nations around the world to capture up, or simply surpass, conventional produced international locations. Due to the fact Down the road, financial Levels of competition won't be only about monetary and economic scale, but additional importantly, regarding the dimensions of knowledge and also the velocity of embracing the information financial state.

توقَّع الاقتصاديون وعلماء المستقبليات بشكل جيد الوظائف المُهدَّدة بخطر الاختفاء. لكنهم لم يكونوا كذلك بالنسبة إلى الوظائف التي ستظهر، بسب تعلق ذلك بواقع التعليم ومستقبله، الذي يجب أن يأخذ بعين الاعتبار الحقائق التالية:

From a world point of view, what impact will the combination of big knowledge and AI have on producing international locations?

وتفسر هذه الظاهرة التي بدأت عملياً مع مراحل نضج الثورة الثالثة في الربع الأخير من القرن العشرين، لماذا انخفضت مداخيل غالبية السكان في البلدان المتقدِّمة: إنها التكنولوجيا، طلب مرتفع على الذين هم فوق ومنخفض على الذين هم تحت ، والنتيجة فراغ الوسط.

Information economic climate is really an economic program in which manufacturing and products and services are نور الامارات mostly dependant on expertise-intensive activities that add to an accelerated rate of technological and scientific progress, as well as rapid obsolescence.

• المدن الذكية وارتباط حركة الفرد والمجتمع بالشبكة وتكنولوجيا الفضاء الخارجي.

جميع أنحاء العالم. فهى تعكس إنشاء وتقدم مجموعة واسعة من التقنيات الحديثة التي تحرك الابتكارات والاختراعات الخارقة عبر القطاعات.

فريق القيادة المجموعات المتخصصة الإستراتيجية والتخطيط والمساءلة العلاقات الخارجية والاتصالات إدارة الموارد وتطوير الخدمات الأمانة التنفيذية

تحميل تقرير في الدراسات الاجتماعية صف ثاني عشر فصل ثاني منهج عمان:

وأشار وزراء ومختصون في أجهزة الدولة خلال فعاليات أول منتدى من نوعه للثورة الصناعية الرابعة يعقد في المملكة، أن تبني الثورة الصناعية الرابعة لا بد أن يستند بالتركيز على التقنيات الممكنة للنمو، وسط ضرورة التأهيل والتدريب للكوادر السعودية العاملة لاستقبال التطورات والمستجدات الحديثة في المجال.

وقد سمح، مثلا، التطور السريع لشبكة الإنترنت والإنترنت الجوال الصيني بتجميع كميات هائلة من المعطيات. وهذا من شأنه أن يسرّع تطوير قطاع الذكاء الاصطناعي في الصين، وقد يتأتى عن ذلك تغيير ملامح العالم.

Report this wiki page